اشتري عطر نعومي الذهبي بأقل سعر (خصم يصل 65%)

يمكنك شراء عطر نعومي الذهبي بأقل سعر عن طريق استخدام كود خصم نعومي المعروض بالأسفل والذي يمنحك تخفيض إضافي يبدأ من 15% قابلة للزيادة، استخدمي الكوبون واشتري العطر من هـــنـــا

👇👇انسخ كود الخصم 👇👇

عطر نعومي الذهبي هو عطر مميز بمكوناته التي تجمع بين زهر البرتقال برائحته المشرقة والنابضة بالحياة ورائحة الزنجبيل المثيرة ورائحة الورد المحببة لدى النساء ورائحة العود التي تروق لأصحاب الذوق الرفيع.

عطر نعومي الذهبي

وصف عطر نعومي الذهبي

تتكون مقدمة عطر نعومي الذهبي من…

الفانيليا هي جزء من عائلة الأوركيد أصلها في المكسيك وتزرع الآن في جزر ريونيون ومدغشقر ويتم معالجتها باستخدام عمليات يدوية طويلة ومعقدة في مدة تتراوح ما بين خمسة إلى ثمانية عشر شهرًا وهذا هو سبب ارتفاع سعر الفانيليا في صناعة العطور. وتستخدم رائحة جزئيات الفانيلين المستخرجة من الفانيليا في صناعة العطور وهي واحدة من المواد الخام الأساسية للعنبر.

زهر البرتقال هي رائحة مفضلة لخبراء العطور. فرائحة الفاكهة بحلاوتها وحيويتها أكبر الأسباب التي تجعلها تحظي بشعبية كبيرة. وزهر البرتقال هو اسم الشجرة التي تنتج ثمرة البرتقال وتم اكتشافه لأول مرة في الهند والصين ومع ذلك سرعان ما انتشرت في بلدان حول البحر المتوسط مثل إسبانيا وتونس والمغرب. وما أكسب هذه الرائحة شهرة أنها كانت رمزًا للحب وطول العمر والازدهار عند الفرنسيين في القرن الخامس عشر.

اللافندر هو عشب من أعشاب البحر الأبيض المتوسط اتخذ شهرة واسعة في صناعة منتجات التجميل وعطور المنازل ونكهة رائجة في الحلويات. ويتوفر اللافندر أو الخزامي بأنواع كثيرة أشهرها اللافندر الإنجليزي أو اللافاندين ويدخل اللافندر الإنجليزي في صناعة أفضل العطور لكنه لا يُنتج كمية من الزيت بقدر ما ينتج زيت اللافندين الذي يحتوي على نسبة عالية من الكافور لذلك غالبًا يتم الجمع بينهما.

قد يهمك أيضا:

قلب عطر نعومي الذهبي

يتكون قلب عطر نعومي الذهبي من 

الزنجبيل اتخذ شهرة واسعة في الطهي كما استخدم في صناعة العطور لعدة عقود وتعود أصوله إلى الهند وماليزيا وجذوره السمينة هي الأساس في الرائحة التي تروق لكل من يبحث عن النضارة والحيوية. ويعود استخدام الزنجبيل في صناعة العطور إلى مئات السنين وذلك بفضل الاكتشافات في مجال التقطير. بعد حصاد الجذور، يتم تقشيرها وتجفيفها لتقطيرها بالبخار. وبفضل هذه العملية، يحصل العطارين على زيت أساسي من الزنجبيل.

الكراوية يزرع هذا النبات من أجل أوراقه وبذوره وهو محل تقدير كبير لصفاته العطرية وينمو في مناطق ذات مناخ معتدل إلى دافئ ويأتي بشكل رئيسي من إفريقيا وآسيا وأوروبا. وبالإضافة إلى فوائده ومميزاته في تنشيط الجهاز الهضمي، يستخدم زيت الكراوية الأساسي على نطاق واسع من قِبل العطارين لأنه نبات ذو رائحة حارة ويمنح العطور نكهة قوية لكنه يتطلب إتقانًا قويًا من صانع العطور.

الورد مكون أساسي في صناعة العطور من قبل صانعي العطور المهرة وشركات إنتاج العطور على الرغم من أن البعض يعتبره من المكونات التي عفا عليها الزمن وقديمة الطراز. لكن في الوقت الحالي، هي رائحة محببة جدًا لدى النساء،  ومادة أساسية في علاجات التجميل المضادة للشيخوخة، ومُعطر للأسرة في الفنادق. واستطاعت رائحة الورد استعادة شعبيتها في إنجلترا لأنها جزء من الشخصية الإنجليزية.

قاعدة عطر نعومي الذهبي 

تتكون قاعدة عطر نعومي الذهبي من 

العود العنصر الأكثر شعبية في صناعة العطور في الشرق الأوسط ويستخدم في الثقافة اليابانية والهندية كبخور. ورائحة العود واحدة من أكثر روائح العطور القوية لأنها معقدة وغنية ومركزة وتجعل أي عطر أنيق وعصري.

زيت خشب الأرز يشتق من خشب القلب لأشجار الأرز ويعطي عمق للرائحة وجودة أساسية وهو يتميز برائحة خشبية مع مسحة من الحمضيات وله رائحة كافور ويقدم فوائد عديدة في العلاج بالروائح العطرية.

المسك الأبيض الخفيف هو أحد أكثر المكونات شهرة وتقدير وإعجاب في صناعة العطور وترتبط رائحة المسك دائمًا بالطهارة والنظافة الشخصية ويتميز برائحة الشديدة والمتغلغلة ويحتوي على خصائص مثيرة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى