أجمل تنانير طويلة على نمشي
التقييم

احصلي على تشكيلة تنانير طويلة بخصومات كبيرة تصل إلى 75% مع كوبون خصم نمشي الجديد الفعال على جميع التصميمات والماركات التجارية.

أقوى كود خصومات نمشي M03 (خصم يصل 85% لكل عملاء نمشي)

الذهاب للمتجر

انسخي كود خصم نمشي واشتري تنانير محجبات وتنانير رسمية بأفضل العروض السعرية، من هنا.

تنانير طويلة مخفضة على نمشي

أجمل تنانير طويلة على نمشي

اشتري أجمل تنانير طويلة وماكسي للمحجبات وللإطلالات الرسمية بأكبر التخفيضات المعلنة حتى الآن مع كود خصم نمشي الجديد الذي يمنحك حسمًا فوريًا يبدأ من 10% وقابل للزيادة حتى 75% على جميع الماركات.

يغطي كود خصم نمشي جميع العلامات التجارية التي توفر ملابس ماكسي وموديلات تنانير طويله مثل زارا، ومانجو، و آري من امريكان ايجل، وآلاين، واديداس اوريجينالز، وامريكان ايجل، و انديا، و انديسكا، و انوتا، و او في اس، و اونلي، و ايكونيك، و ايلا، و ايلا بلس.

كما يمكنك الحصول على خصم فوري بقيمة 50 ريالا سعوديا أو ما يعادلها على أي تنورة طويلة من جميع الماركات.

موديلات تنانير طويله فخمه

لن تحتاجي بعد اليوم إلى البحث عن موديلات تنانير طويله فخمه حيث يقدم موقع نمشي تشكيلة واسعة من التنانير الطويلة الفخمة التي تحمل توقيع كبار مصممي الأزياء وبيوت الموضة العالمية.

سوف يمكنك اختيار ستايل التنورة الطويلة المناسب لشخصية مثل تنورة بطبعات ورود، تنورة مزينة بكسرات، تنورة ماكسي مزينة بطيات، تنورة مزينة بكشكش، Printed High Waist Maxi Skirt، تنورة بليسيه شبكية بخصر عالي، تنورة بخصر عالي وطبقات متعددة، تنورة بتفاصيل من الدانتيل، تنورة ماكسي بشق أمامي، تنورة بنمط لف، تنورة مكسي بخصر مطاطي، تنورة ماكسي بطباعة زهور، طقم تنورة كسرات وبلوزة بفتحة مدورة، تنورة بحافة واسعة، تنورة ساتان بخصر عالي وطبقات متعددة، تنورة سكاتر بطبعات ازهار، تنورة ماكسي بفتحة جانبية، تنورة ماكسي بتفاصيل مكشكشة مع فيونكة، تنورة بوردريه بواسطة فوغ ويليامز، تنورة طول ماكسي بجيوب، تنورة جينز بشق امامي، تنورة طبقات بخصر مرتفع وغيرها.

شي ان تنانير

احصلي الآن على تنانير شي ان من موقع نمشي اونلاين بسعر مخفض مع قسيمة الشراء المعلن عنها أعلى هذه الصفحة والتي تتيح له خصمًا فوريًا يبدأ من 10% وقابل للزيادة حتى 75% أو خصمًا إضافيًا بقيمة 50 ريالا سعوديًا.

تنوره من زارا

إذا كنت تبحثين عن تنوره من زارا فيمكنك الحصول عليها من موقع نمشي السعودية أو نمشي الكويت أو أي واجهة عربية من واجهات نمشي اونلاين بخصم إضافي بقيمة 50 ريالا سعوديًا أو ما يعادلها بقيمة بلدك.

تنوره طويله مع بلوزه

اشتري طقم تنوره طويله مع بلوزه وهو طقم مميز بتصميم مريح لإطلالة مذهلة.

طقم تنورة كسرات وبلوزة بفتحة مدورة مصنوعة من نسيج ناعم ومتين من البوليستر، مع ياقة مدورة وأكمام طويلة وحزام قابل للتعديل بخصر مطاطي لراحة أكبر، وحافات كسرات بكشكش.

تنورة لف طويلة

اشتري تنورة لف طويلة تمنحك إطلالة الأميرات من مجموعة موقع نمشي المخفضة حيث ستحصل على خصم فوري بقيمة 50 ريالا سعوديا عند نسخ رمز الخصم المعلن عنه أعلى هذه الصفحة ثم إعادة لصقه في الخانة المخصصة لذلك في سلة المشتريات وقبل إتمام عملية الدفع.

تنورة طويلة تركية

تتميز التنانير التركية الطويلة بأنها مصممة بأناقة ومن خامات تبرز نعومة المرأة وأنوثتها، يمكنك شراء تنورة طويلة تركية مع على موقع نمشي بخصم يبدأ من 10% ويصل إلى 75% عند استعمال كود التخفيض المعلن عنه أعلى هذه الصفحة.

تنورة جينز طويلة للمحجبات

اشتري تنورة جينز طويلة للمحجبات للحصول على قطعة أساسية راقية تتناسب مع القطع اليومية بأناقة.

التنورة الطويلة للمحجبات مصنوعة من نسيج قطني ناعم ومريح مزين بضربات باهتة مع سحاب مخفي مع زر للإغلاق، وبتصميم كلاسيكي بخمسة جيوب مع شق عند الأطراف.

عروض كوبون خصومات…

تحميل تطبيق "كوبونات اليوم" للأندرويد للأستفادة بجديد العروض واكواد خصم المتاجر المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الخانات المحددة مطلوبة *

*